منتديات ضوء القمر

مرحبا بكم في منتديات ضوء القمر
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 mario and sonic olympic games nds

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
naruto
مبدع ذكى المتدى
عضو في نادي ميجامان
avatar

ذكر عدد الرسائل : 635
العمر : 22
البلد : المغرب
المهنة : طالب
نقاط التميز : 1200
نشاط العضو :
100 / 100100 / 100

المزاج :
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 05/04/2008

مُساهمةموضوع: mario and sonic olympic games nds   الثلاثاء أبريل 22, 2008 8:02 pm

>>المقدمة <<


كل منا يعرف Sonic و Mario الشخصيتان المحبوبتان من قبل الجميع .. ولكن في هذه المرة يجتمعان في مكان واحد وفي لعبة واحدة .. وهذا الأمر لم يحدث أبداً في تاريخهما .. ولكن هذه المرة اجتمع Mario و Sonic وأصدقائهما في الأولومبيات ليكونا لنا لعبة Mario & Sonic at the Olympic Games !! .. فهيا نتعرف على هذه اللعبة وماتحمله لنا من ألعاب ألومبية جميلة وجديدة وبخواص الـ DS الفريدة . لتكون هذه اللعبة أفضل الألعاب .. فهيا نتعرف عليها أكثر من هذه المراجعة .. :


>> معلومات عن اللعبة <<




الناشر :
SEGA
المطور : SEGA
النوع : Sports
عدد الاعبين : 1 - 4
الإصدار الأمريكي : January 22, 2008
الإصدار الياباني : January 17, 2008
الإصدار الأوروبي : February 7, 2008>>الحديث عن اللعبة<<


تشتد المنافسة بين Sonic و Mario .. ويا ترى من سيفوز في النهاية .. فهذه الألومبيتا تشعرك بالروح الرياضة والحماس معاً .. فمن سيفوز بالميدالية الذهبية في هذه المسابقات الجميلة والرائعة فمنها رمي السهام وسباق الجري والباحة والحركات البهلوانية وغيرها الكثير .. فهذه النسخة تختلف عن نسخة الـ Wii بـ 8 العاب .. وهي حصرية إلى الـ DS بسبب استخدام القلم فيها .. فالجرافيكس في هذه اللعبة يليق بلعبة قوية كا Mario & Sonic at the Olympic Games فرسوم الشخصيات ممتازة وليس هناك أيّ تشويش فيها .. إلا الجمهور الذي لم تعر له الشركة المصنعة لهذه اللعبة أي أهتمام .. وهذا لا يهم إطلاقاً فأنت ستركز .. وتصب تركيزاً على نمط اللعب والجرافيكس الخاص بالشخصيات وأماكن المنافسات من طاولات ومياه والوان وجبال وغيرها الكثير .. فجرافيكسها جميل جداً ويليق بها لأنها قوية ...





لنذهب إلى الأصوات ،، الأصوات جميلة جداً ولكل لاعب صوته الخاص وكلامه الذي يقوله حين يخسر أو يفوز ,, فالأصوات جميلة جداً حين تسمع صوت الكرة وهي تضرب الطاولة وكأنه صوت واقعي جداً .. او حينما تدخل الكرة في السلة او حين تسقط في المياه تسمع صوت واقعي وجميل جداً وكأنك تسمعه في الحقيقة .. والموسيقى ايضاً حماسية وجميلة جداً تشعركك بروح المنافسة بين الخصوم والتغلب عليهم .. وهذا مايجذبك إليها .. وهناك أيضاً اصوات العاب قديمة لماريو وسونك .. مثلاً إذا ذهبت إلى القائمة الأساسية في اللعبة سترى ان هناك معرض صغير فيه العاب عديدة جميلة جداً وحين تكمل هذه اللألعاب ستظهر لك أسطوانات موسيقى قديمة عليك تشغيلها والإستماع لها .. ومنها موسيقى العاب لـ Mario و Soinc وجميعها جميلة ..





اما عن الجيم بلاي فهو جميل جداً .. ويعتمد على شاشة اللمس في لعب جميع الألعاب وهذا مايزيد الأمر إثارة وسهولة في لعبك .. ولن ترى أي صعوبة فيه .. وهذا يعتمد على مهاراتك في تحريك يدك بخفة وسرعة كبيرة جداً .. أو بتركيز في بعض الألعاب .. على عكس الـ Wii الذي عليك تحريك الـ wii mote بسرعة ولكن الـ DS لها مزاياها .. واعيد واكرر هذه الألعاب تعتمد على قوتك الجسدية ومهاراتك في تحريك يديك بسرعة .. فعندما تخسر لاتذم الشخصيية أو ماشابه .. لأنك انت من تحركها .. فعندما تحرك القلم بسرعة كبيرة ترى أن الاعب يركض بسرعة أو يرمي بسرعة ودقة .. وهذا شي مبيتكر جداً وجميل .. فعندما تبدأ بعض المسابقات عليك التصفيق في الحقيقة !! وكأنك الجمهور الذي يصفق للمتسابق وهذا امر مميز جداً في هذه اللعبة الرائعة .. فلهذه اللعبة فؤائد ليديك .. فعندما تتعود على هذه اللعبة ستشعر أن يديك سريعة وخفيفة جداً عن السابق .. رغماً عن الإستمتاع في اللعبة حين تلعب ..





اما عن اللعب الجماعي فهو جميل جداً فتستطيع ان تلعب مع 4 أشخاص وهذا مايزيد الأمر إثارة وحماسة وتشويق كبير جداً حين تلعب في هذه اللعبة .. وكثير من الأشخاص يشترون هذه اللعبة معتقدين انهم يستطيعون ان يلعبوها في الشبكة .. فهذا أمر مؤسف .. فإنك لاتستطيع اللعب في الشبكة عن طريق هذه اللعبة .. ولكنك تستطيع تسجيل أرقامك القياسية في بعض الألعاب في الأونلاين والإطلاق على أعلى رقم في العالم .. فهل ستكون مهاراتك جديرة بأن تكون أفضل شخص في لعبة معينة .. فهيا أبهرنا ..






وهناك تقريباً اكثر من خمسة وعشرين لعبة في هذه الشريط المميز .. وأريد أن أتكلم قليلاً عن بعض الألعاب الجميلة فيها أولاً ..


- سباق الجري-




هذه أفضل لعبة لدي في هذا الشريط .. وهي عبارة عن سباق جري 100 متر .. وماعليك
إلا ان تمسك القلم وتحريكه يميناً ويساراً لكي يركض الاعب التي أخترته سريعاً
إلى خط النهاية .. وتحتاج في هذه اللعبة إلى عداء سريع جداً مثل Sonic أو Mario لكي تفوز في هذه المسابقة ..


- رمي الرمح-





لعبة جميلة جداً تشعرك بالمنافسة الحقيقة فيها وتحطيم أرقام قياسية فيها وتحتاج في هذه
اللعبة إلى رامِ ممتاز .. وطريقة التحكم في هذه اللعبة بسيطة جداً ففي البداية عليك انتظار صفارة البدء لتبدء بتحريك القلم في شاشة اللمس بسرعة يميناً ويساراً وبعد ذلك يتطلب منك أن ترمي الرمح إذا وصلت إلى الخط الذي عليك ان ترمي منه الرمح ..





لعبة جميلة جداً والجميع يعرفها .. ففي هذه اللعبة جميع الشخصيات قوية وأنا افضل lugiلكي العب به .. ولكن هذه لن تسطيع تحريك الاعب بالقلم بل علبك تحريكه بالأسهم وضرب الكرة بالـ ( B ) إلى ان تسجل 5 أهداف على خصمك وتنتهي المباراة ..


-رمي الكرة الحديدية-





لعبة جميلة جداً وحماسية أيضاً .. فعليك رسم دائرة لكي يقوم الاعب بدوران حاملاً معه هذه الكرة وهناك وقت محدد لمرمي هذه الكرة وحين يقارب هذا الوقت على الإنتهاء علي رمي هذه الكرة الحديدية إلى أعلى مسافة ممكنة وتحتاج في هذه المسابقة إلى لاعب لديه قوة جسدية عالية مثل Bowser ..


>>التقييم<<



× التقديم ×


7.0

× الجرافيكس ×

8.5

× الأصوات ×

8.0

× الجيم بلاي ×

7.5

× عمر اللعبة ×

8.0

تقييم IGN النهائي :

7.8


>>الخاتمة<<

لعبة Mario & Sonic at the Olympic Games لعبة جيدة تحمل عنوان التحدي والمنافسة في داخلها الكثير من الألعاب الممتعة والجميلة .. وفي الختام أود انصحكم بعدم تفويت هذه اللعبة .. ولو لم يعجبكم التقييم فأنتم من تحكمون في النهاية ..

-[ والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
mario and sonic olympic games nds
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ضوء القمر :: ألعاب الNintendo-
انتقل الى: